العنوان

شركة أسكرن البريطانية المحدودة
هاي ستريت
أسكرن
دونكاستر
DN6 0AA

اتصل بنا على

+441302 700301

فاكس

+441302 701992

بريد إليكتروني

info@askern.com

اسطوانات الكابلات المصنوعة من الخشب المرن

عبارة عن اسطوانات مُخصصة للاستعمالات القوية. يمكننا تصنيع اسطوانات تبدأ من قُطر 650 ملم حتى 6000 ملم. اسطوانات الكابلات المصنوعة من الخشب المرن عادة ما نقوم بتوريدها مُركبة الأجزاء، ومع ذلك فإنه يمكننا أيضًا توريدها في شكل معدات صغيرة مفككة؛ والتي عادة ما تكون مفيدة لعملائنا في الخارج من حيث نفقات النقل التي لا تتكلف معها الكثير. يتم تصنيع الاسطوانات باستخدام الخشب المرن المُستورد من روسيا أو الدول الاسكندنافية وذلك للفلانشات والبراميل، وتُستخدم الأذرعة الصلبة والصامولات لتجميعها وتركيبها في صورتها النهائية.

أساس مواصفات التصنيع لاسطوانات الكابلات المُصنّعة من الخشب المرن هي مواصفات وزارة الدفاع 81-20/ إصدار 2 (أغسطس 1973).

pdf قم بتحميل مجموعة البكرات المصنوعة من الخشب الرقائقي (الأبلكاج)

وتساهم شركة أسكرن البريطانية المحدودة في برنامج تسويق مواد تغليف وتعبئة الأخشاب في المملكة المتحدة. وبالتالي؛ فقد اعتمدنا موردين لمنتجات تمت معالجتها بالحرارة والتدخين، والتي تتماشى مع معايير الصحة النباتية العالمية طبقًا للمواصفات الدولية التي تضمنها معيار الصحة النباتية رقم 15. كما يمكننا توريد اسطوانات تمت معالجتها كيميائيًا بما لا يتعارض مع أية معايير تتعلق بالحماية والوقاية. لمزيد من المعلومات حول المواصفات الدولية الخاصة بمعيار الصحة النباتية رقم 15 يُرجى مشاهدة


International Phytosanitary Portal Forestry Commission TIMCON (Timber Packaging and Pallet Confederation)

ومن الممكن توريد اسطوانات الكابلات المصنوعة من الخشب المرن مُرقّمة أومطبوع عليها أو مرسوم عليها شعار الشركة أو اللون الخاص بها.

سوف نذكر للعميل سعر الرسومات والمواصفات أو قد يقوم فريقنا الفني بتقديم النصح والمشورة بشأن المقاسات المناسبة والمواصفات بناءًا على المتطلبات الشخصية بما في ذلك الفلانشات الثلاثية أو الرباعية والاسطوانات عالية التكلفة.

استبدال بكرات الفولاذ

الاسطوانات المصنوعة من الخشب المرن للمهمات الثقيلة من الممكن تصميمها وتصنيعها باستخدام إطارات الفولاذ الصلبة، ومكونات الفولاذ ثقيل الوزن؛ لتتحمل حتى 40 طن كبديل اقتصادي لاسطوانات الفولاذ.

Find Us

Askern UK Ltd
High Street
Askern
Doncaster
DN6 0AA

Call Us

+441302 700301

Fax Us

+441302 701992

E-mail Us

info@askern.com

Softwood Cable Drums

Softwood Cable Drums are specified for heavy duty applications. We can manufacture drums from 650mm to 6000mm in diameter. Softwood Cable Drums are usually supplied assembled, however we can also supply them in kit form which is particularly useful for overseas customers where transport costs need to be kept to a minimum. Drums are manufactured using Russian or Scandinavian softwood for flanges and barrels while steel tie-rods and nuts are used to assemble them.

The basis of our manufacturing specifications for softwood cable drums is the Ministry of Defence Standard 81-20 / Issue 2 (August 1973).

pdf Download Our Catalog

Askern UK Limited participates in the UK Wood Packaging Material Marking Programme. Consequently we are approved suppliers of heat-treated and fumigated products which fully comply with global phytosanitary measures under ISPM 15. We can also supply drums that have been chemically treated to various standards of protection and preservation. For further information on ISPM15 please see:


International Phytosanitary Portal Forestry Commission TIMCON (Timber Packaging and Pallet Confederation)

Softwood Cable Drums can be supplied numbered, printed or stencilled with company logo or painted.

We will quote to customer drawings and specifications or alternatively our technical team can advise on appropriate sizes and specifications based on individual requirements including triple or quad flanges and ramped drums.

Replacement Steel Reels

Heavy duty softwood drums can be designed and manufactured with steel tyres and heavy weight steel components to carry up to 40 tonnes as an economical alternative to steel drums.